الموضوع avantedgefx ، أفضل نظام التداول mt4 أنا لقد استخدمت من أي وقت مضى !




الموضوع: AvantEdgeFX، أفضل نظام التداول MT4 لقد استعملت من أي وقت مضى! تاريخ التسجيل مارس 2014 المشاركات 1 AvantEdgeFX، أفضل نظام التداول MT4 لقد استعملت من أي وقت مضى! أنا جديدة نسبيا لتداول العملات الأجنبية ولكن هناك شيء واحد أنني وجدت بها. هناك المئات من أنظمة التداول باستمرار يشق في وجهي في كل وقت وعما أستطيع أن أرى أقل من ربعهم من العمل. بعد نحو عام أو نحو ذلك من البحث وفقدان المال وأخيرا وجدت واحدة. لقد بدأت باستخدام نظام التداول AvantEdgeFX وتحسنت تماما التداول الخاص بي. أستطيع الآن باستمرار في المتوسط ​​حوالي 50 نقطة يوميا ولم تتح لي يوم واحد حيث فقدت المال في غضون عدة أسابيع. النظام يعمل خارج في الوقت الحقيقي تحليل تدفق النظام والمؤامرات لمؤشر انخفاض الذي يظهر لك عندما يكون أي من المشترين أو البائعين يبدأ لتسريع. هذا المصيد حوالي 90٪ من تلك ارتفاع الأسعار التي تراها دائما! المؤشر العلوي هو خوارزمية التنبؤ القوية التي المؤامرات دورات السوق، حيث سيكون سعر التراجع خلال هذه الخطوة ومدى ه يذهب للذهاب إذا كان وقوع مستويات معينة. ضمن حوالي 2 أسابيع كنت اتخاذ 6-12 الصفقات الفوز على التوالي. النظام يبقي لكم من الصفقات عندما تكون الظروف التداول ليست الأمثل ويحصل لك في التحركات الحق قبل حدوثها ومن ثم الخروج منها الحق قبل أن تنتهي! فهي سريعة ويسمح لك ليوم التداول في أسواق العملات على الرسم البياني 1min. كما يعقد هؤلاء الرجال غرفة تجارة الحية كل صباح حيث تحصل على نتعلم منها واتخاذ الصفقات معهم في حين أن الأسواق تتحرك، في مثل الفصول الدراسية على الهواء مباشرة! هذا التعلم التفاعلي في واقع الأمر فرقا بالنسبة لي. بالنسبة لي تداول حوالي كسب المال، وعدم وجود اندفاع الأدرينالين سوبر من التداول محفوفة بالمخاطر. مرة واحدة حصلت متسقة مع هذا النظام بدأت مضيفا في حجم الصفقات بلدي، وجعل الكثير من المال كل يوم حتى إذا أخذت فقط حوالي 10 الصفقات أو أقل خلال ذلك اليوم. أنا لا أسعى لبيع أي شيء لأي أحد عن طريق نشر هنا. اعتدت على ذلك بالاحباط وتطغى عليها جميع أنظمة التداول الى ان هناك تخسر المال وأتذكر كم أن امتص حتى وأنا مجرد محاولة لمساعدة شخص اخر قد يكون الشعور نفسه، ونأمل حفظها بعض المال. ولقد كنت سعيدا عظمى إذا كان شخص ما قد ساعدتني في وقت سابق يوم! هنا بعض الروابط لنظام I استخدام هتافات والتداول سعيدة!