هل تريد أفضل نصيحة للتداول




مرحبا بكم في تجارة مستشار أين نحن البحوث أوستن لورانس، صاحب المستشار تجارة اسمي أوستن لورانس ولدي شغف للأسواق وتجارة. لقد المتداولة لأكثر من 15 عاما، وخلال ذلك الوقت كنت قد قدمت الكثير من المال والمال أحيانا لقد فقدت. شيء واحد مؤكد هو أن أكون قد أنفقت الكثير من المال على الدفاتر التجارية، ودورات، ومواقع العضوية، والبرمجيات، والحلقات الدراسية ومجرد عن أي شيء آخر يمكن ان يخطر لك المتعلقة التداول. خلال الوقت الذي اقضيه في الأسواق، لقد تعلمت الكثير من الدروس القيمة من المواد التي ولقد تم شراؤها على مر السنين. أحد الدروس التي تعلمتها هو أنك لا بالضرورة تحصل على ما تدفعه مقابل. ماذا يعني ذلك؟ لدي تنفق 5000 $ على الدورات التي كان محتوى كبير، ولكن في وقت لاحق لقد وجدت أن المعلومات نفسها (إن لم يكن أفضل المعلومات) في بضع مئات من الدولارات. وفي كثير من الأحيان لدي تنفق مئات أو حتى آلاف من الدولارات على دورات والتدريب، أو البرامج التي كان حرفيا لا يستحق دولار واحد. في الواقع، العديد من المرات معلومات سيئة يمكن أن يكلفك أكثر بكثير من الوقت والمال الذي ينفق على التعليم أو التدريب لأنه يمكن أن يؤدي إلى فقدان أكثر من ذلك بكثير في حساب التداول الخاص بك عندما كنت تتاجر في الواقع في الأسواق. والغرض من هذا الموقع هو استخدام خبرتي لتظهر للمستهلك العادي كيفية الحصول على أفضل المعلومات ذات الصلة تداول بأفضل قيمة. كيف أنا مؤهل لتقديم هذه المعلومات بالنسبة لك؟ إلى جانب إنفاق حرفيا عشرات الآلاف من الدولارات على المواد التجارية والتداول نفسي لسنوات عديدة، وأنا أيضا قد اتبعت التعليم العالي في الأسواق التي يعطيني بعض مؤهلات الشخص العادي قد لا يكون. أنا لم تأخذ امتحان رخصة سلسلة 3، وقدم 98 من أصل 100 عندما كان يعمل سمسار فوركس قبل أن يطلب منه حتى لديها ترخيص لهذا السوق. يمكنك قراءة المزيد عن لي وتجربتي على الصفحة عن الولايات المتحدة. وإنني أتطلع إلى جعل لكم أفضل المنتجات التجارية والخدمات ذات الصلة ما إذا كنت مهتما في تداول الأسهم، التداول مؤسسة التدريب الأوروبية، تداول الخيارات، يوم التداول، تداول العملات الأجنبية، أو مزيج من هذه الأسواق. معظم ما نركز عليه هو منهجيات التداول على المدى القصير، ولكن لدينا بعض التوصيات للمستثمر على المدى الطويل أيضا. أشجع ملاحظاتك ونتطلع الى جعل لكم أفضل المنتجات ذات الصلة التداول في أفضل قيمة المتاحة في السوق. وضع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني في النموذج أدناه لاستكمالها على أفضل المنتجات استشارية التداول المتاحة الآن. بعد تأكيد اشتراكك سنوجه لك واحدة من أفضل الخدمات الاستشارية المتاحة اليوم الذي يظهر لك كيفية جعل 100 $ إلى 6845 $ في اليوم الواحد في سوق الأسهم. يمكنك الحصول على هذه الصفقات يوميا من فريق من ناجحة للغاية الأسهم وخيارات التجار لأقل من 1 $ في اليوم الواحد. فقد تم اختيار بنجاح الصفقات المربحة لأعضائها منذ عام 2008 مع دوران قليلا جدا لعضويتها. وصول إلى الخدمات الاستشارية في أفضل تداول الآن!