ما هو أفضل وقت ل تجارة الخيارات الثنائية




ما هو أفضل وقت لتجارة الخيارات الثنائية؟ إذا كنت قد قررت أن ندخل التداول ثنائي، BinaryTrading. org. كنت تريد الذهاب الى التأكد من أن تعرف ما تفعلونه قبل أن يغرق فيها. وكجزء من ذلك هو الخروج مع خطة التداول. هذا صحيح، وخطة، وليس مجرد نظام التداول تقرأ عنه. وتتضمن خطة جوانب أخرى من تجارتك من مجرد الاستراتيجية الخاصة بك، مثل ما أوقات اليوم والذي ايام الاسبوع وأنت تسير ليكون أفضل للتجارة. وذلك بفضل الطريقة التي الخيارات الثنائية يتم تداولها، يمكنك التجارة الى حد كبير أي وقت. كنت وضع أمر التي ستنتهي في وقت ما في المستقبل، والتي تعطيك الكثير من المرونة. ما هي أفضل وأسوأ الأوقات لتداول الخيارات الثنائية؟ خلال النشرات التقرير المالي والأحداث الإخبارية الكبرى. إذا كان هذا هو "أفضل" أو "أسوأ" حان الوقت لتجارة يعتمد كليا على لك. إذا وتتضمن الاستراتيجية الخاصة بك التحليل الأساسي، وهذا قد يكون عند وضع الصفقات الخاصة بك. إذا كنت يتداول بناء على هذه الأحداث، يمكنك كسب المال الكبير. إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه وكنت تتاجر في هذه الأوقات، ومع ذلك، يمكن أن تفقد الكثير من المال بسرعة على حد سواء. بغض النظر عما إذا كنت تتاجر في هذه الأوقات أو لا، يكون على علم بها واتخاذ قرار بشأن طريقة متسقة للتعامل معهم. عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. في حين أن بعض الأسواق مفتوحة 24 ساعة، فهي ليست فتح كل أسبوع؛ حتى في سوق الفوركس إيقاف خلال عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق أيضا أن تأخذ عطلة الاعياد. إذا كنت تتاجر على مدى عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة كنت على وشك أن تواجه الزلل وعدم القدرة على التنبؤ عندما يحين السوق مرة أخرى في الدورة. طريقة رائعة لانقاص والمال! هذا هو وقت سيء للتجارة. منتصف الأسبوع. هذا هو الوقت المناسب للتجارة، على افتراض بالطبع هناك مبررات وضع التجارة. معظم التنبؤ يحدث عندما كنت أعود من عطلة نهاية أسبوع أو ندخل في عطلة نهاية الأسبوع، لذلك هذه الأيام عادة ما تكون أقل قليلا لا يمكن التنبؤ بها. أوقات اليوم عندما لا يحدث أي شيء أو أي وقت عندما يكون السوق يتصرف بشكل غير عادي. ستجد بسرعة أن الأدوات المالية المختلفة هي أكثر تقلبا في أوقات مختلفة من اليوم. إذا كنت تاجرا على المدى القصير، فلن ترغب في التجارة خلال أوقات عندما لم يكن هناك فرصة حقيقية لكسب المال. في نفس الوقت، رغم ذلك، كنت ترغب في تجنب مناشير ثنائية والاضطراب. نأمل بعد هذه الاقتراحات سوف تساعدك على تجنب مناسبات حيث كنت من المحتمل أن تخسر المال. دائما اختبار الأسلوب الخاص بك على البيانات في الوقت الحقيقي قبل أن تذهب العيش من خلال فتح حساب تجريبي مع الوسيط الخاص بك! إذا كنت تاجرا مقرها الولايات المتحدة، لدينا قبلت قائمة قصيرة من الخيارات الثنائية مواطني الولايات المتحدة للتجارة الخيارات الثنائية. على استعداد لبدء التداول؟ زيارة 24Option. com وبدء تداول الخيارات الثنائية!